الأربعاء، 3 فبراير 2021

تحميل لعبة Super Meat Boy Forever

 

عن اللعبة
نما فتى اللحم وفتاة الضمادة في أزواج منذ عام 2010. يبدو أن عصفورين واقعين في الحب هربا أمس فقط من معمل متفجر في السماء. هذه هي السنة الحالية وقد تبنوا ابنتهم نجيت. انتهت أيامهم الهادئة من الاستمتاع بالحياة الأسرية فجأة عندما ضربهم الدكتور فيتوس بمجرفة صدئة وخطف ناجت! الآن الأمر متروك لـ Meat Boy و Bandage Girl لإنقاذ ابنتهما من فاكهة مجنونة في جرة لا يمكن وصفها إلا كنسخة نهائية من Tony Stark.

Super Meat Boy Forever هو مكمل لـ Super Meat Boy! هذه تجربة جديدة تفوق التجربة الأصلية. لا تنظر إليها مباشرة إذا لم يكن لديك نظارة شمسية.
تتحد المستويات اليدوية البالغ عددها 7200 بشكل ديناميكي لتمنحك تحديًا جديدًا في كل مرة تلعب فيها. سبعة آلاف ومائتي مستوى. قالوا إننا لا نستطيع فعل ذلك ، لكننا فعلناه. من هناك؟ لا تسأل. لا يعجبهم عندما تسأل.
إنه صعب ، لكنه عادل. لا شيء يستحق العيش في الحياة يصبح سهلاً. فقط اسأل دارك سليمان.
يمكن لصبي اللحم وفتاة ضمادة المقاومة. حان الوقت للتنفيس عن غضب والديك الشديد على خصومك ، كما فعل ليام نيسون في ذلك الفيلم الوثائقي حول إجازة عائلته في باريس.
أصبحت المعارك مع الرؤساء أكبر من ذي قبل. عقلك سوف ينفجر والجوارب سوف تنفجر فريق اللحوم ليست مسؤولة عن أي من هذا.
فن جديد تمامًا بتفاصيل ودقة مذهلة. هناك العديد من البكسل. احصل على أكبر شاشتك وشاهد كيف تغير لون هذه النقاط بسرعة بكل سرور. لا تجلس قريبًا جدًا. (إذا لم يكن والداك في المنزل ، فيمكنك الجلوس في المنزل على أي حال ، ولن يتم إخبارنا بذلك ، لكن Team Meat لا يزال غير مسؤول عن أي من هذا.)
مقطع الصوت الذي جمعته Ridiculon مكثف للغاية لدرجة أن وايومنغ حظرت جميع أجهزة الصوت القادرة على تشغيله ، خوفًا من أن تؤدي ملاحظة واحدة إلى انفجار بركان هائل بالقرب من يلوستون ، مما يبشر بعصر جديد من الظلام.
إطار في إطار تم إنشاؤه بواسطة خبراء في الرسوم المتحركة للألعاب ومقاطع فيديو متحركة تجعلك تشعر بالعواطف المتولدة من الناحية الإجرائية.
قصة غنية ومؤثرة ، بفضل Citizen Kane يبدو وكأنه مقطع فيديو لمزيل الرطوبة في الهواء الطلق.
لا تضع أبدًا كلمة "إلى الأبد" في لعبة فيديو. هذه كلمة شبحية.


كيفية تنزيل Super Meat Boy وتثبيته إلى الأبد
انقر فوق الزر "تحميل" أدناه وستتم إعادة توجيهك إلى UploadHaven.
انتظر 5 ثوانٍ وانقر على الزر الأزرق "تنزيل الآن". الآن دع التنزيل يبدأ وانتظر حتى ينتهي.
عند الانتهاء من تنزيل Super Meat Boy Forever ، انقر بزر الماوس الأيمن على ملف ZIP وانقر على "Extract to Super.Meat.Boy.Forever.B600121.zip" (للقيام بذلك ، يجب أن يكون لديك 7-Zip ، والتي يمكنك الحصول عليها هنا).
انقر نقرًا مزدوجًا داخل مجلد Super Meat Boy Forever وقم بتشغيل برنامج exe.
استمتع والعب! لا تنس تشغيل اللعبة كمسؤول ، وإذا لم تكن لديك أخطاء dll ، فابحث عن مجلد Redist أو _CommonRedist وقم بتثبيت جميع البرامج في هذا المجلد.
سوبر ميت بوي تحميل مجاني إلى الأبد
انقر فوق زر التنزيل أدناه لبدء تنزيل Super Meat Boy Forever Free برابط مباشر. هذه هي النسخة الكاملة من اللعبة. لا تنس تشغيل اللعبة كمسؤول.


الحجم: 2.42 جيجا بايت


ملاحظة: هذه اللعبة مثبتة مسبقًا من أجلك ، مما يعني أنك لست بحاجة إلى تثبيتها. إذا فقدت أخطاء dll ، فتأكد من أنك بحثت عن المجلد _Redist أو _CommonRedist وتثبيت Directx و vcredist وجميع البرامج الأخرى في هذا المجلد. تحتاج هذه البرامج لتشغيل اللعبة. حدد موقع ملف "HOW TO START THE GAME !!. Txt" للحصول على مزيد من المساعدة. أيضًا ، لا تنس النقر بزر الماوس الأيمن على ملف exe وتحديد "تشغيل كمسؤول" دائمًا إذا كنت تواجه مشكلة في حفظ اللعبة. قم دائمًا بتعطيل برنامج مكافحة الفيروسات قبل إزالة اللعبة لمنع تكسير الملفات من الحذف. إذا كنت بحاجة إلى مزيد من المساعدة ، انقر هنا

متطلبات النظام
نظام التشغيل: Windows 7
المعالج: Core i3 أو ما يعادله من AMD
الذاكرة: 2 جيجا بايت رام
DirectX: الإصدار 10
مساحة التخزين: 1 جيجا بايت مساحة خالية

لقطات



الموضوع السابق
الموضوع التالى

0 التعليقات: