الأربعاء، 17 فبراير 2021

تحميل لعبة محاكي طبخ البيتزا Cooking Simulator Pizza

عن اللعبة


كن أعلى طاهٍ! تحكم في مطبخ واقعي مصقول للغاية ومجهز بجميع أنواع الأواني والحوامل. افتح واتقن أكثر من 60 وصفة أو استخدم العشرات من المكونات الواقعية لصنع كل ما تريد. كل شيء بنكهة اندفاعة من الفيزياء الحقيقية! يحتوي مطبخك على كل ما قد يحتاجه الطاهي. أواني القلي والمواقد وحوامل الغاز والأفران وأطنان من الأواني مثل الأواني والمقالي والأطباق والسكاكين والملاعق والخلاطات! يحتوي المخزن أيضًا على أكثر من 120 مكونًا: اللحوم والأسماك والفواكه والخضروات ومنتجات الألبان والسوائل المختلفة. هناك أيضًا مجموعة كاملة من التوابل والأعشاب التي تضيف هذه النكهة الإضافية!


الخصائص الرئيسية:


  • الوضع الوظيفي ووضع الحماية
  • 60+ وصفة
  • 120+ مكونات واقعية
  • الفوائد والمهارات لفتح
  • آليات طبخ محسنة
  • فيزياء واقعية



كيفية تنزيل وتثبيت Cooking Simulator

  1. انقر فوق الزر "تحميل" أدناه وستتم إعادة توجيهك إلى 1fichier.
  2. انتظر 5 ثوانٍ واضغط على الزر الأزرق "تنزيل الآن". الآن دع التنزيل يبدأ وانتظر حتى ينتهي.
  3. بمجرد تحميل Cooking Simulator ، انقر بزر الماوس الأيمن فوق ملف .zip وانقر فوق "Extract to Cooking.Simulator.Pizza.ALL.DLCs.zip" (للقيام بذلك ، يجب أن يكون لديك 7-Zip ، والتي يمكنك الحصول عليها هنا).
  4. انقر نقرًا مزدوجًا داخل مجلد Cooking Simulator وقم بتشغيل exe.
  5. استمتع والعب! تذكر تشغيل اللعبة كمسؤول ، وإذا لم يكن لديك أي أخطاء dll ، فحدد موقع Redist أو مجلد _CommonRedist وقم بتثبيت جميع البرامج في هذا المجلد.


محاكاة الطبخ (V4.0.23 وجميع DLC’S)

الحجم: 6.81 جيجابايت


ملاحظة: هذه اللعبة مثبتة مسبقًا لك ، لذا لن تحتاج إلى تثبيتها. إذا فقدت أخطاء dll ، فتأكد من أنك تبحث عن المجلد _Redist أو _CommonRedist وتثبيت Directx و vcredist وجميع البرامج الأخرى في هذا المجلد. تحتاج هذه البرامج لتشغيل اللعبة. ابحث عن ملف "HOW TO START THE GAME !!. لمزيد من المساعدة. تأكد أيضًا من النقر بزر الماوس الأيمن فوق exe وتحديد "تشغيل كمسؤول" دائمًا إذا كنت تواجه مشكلة في حفظ اللعبة. قم دائمًا بإيقاف تشغيل برنامج مكافحة الفيروسات قبل إزالة اللعبة لمنع تكسير الملفات من الحذف. إذا كنت بحاجة إلى مزيد من المساعدة ، انقر هنا


متطلبات النظام

نظام التشغيل: Windows 7 x64

المعالج: i5 3550 / FX-8350

الذاكرة: 6 جيجا بايت رام

بطاقة الفيديو: GTX 660Ti 3GB / R9270X 4GB

DirectX: الإصدار 9.0c

مساحة التخزين: 6 جيجا بايت مساحة خالية

لقطات




الموضوع السابق
الموضوع التالى

0 التعليقات: