الجمعة، 19 مارس 2021

تحميل Bee Network‏ للأندرويد مجانا

 

النحلة هي نوع جديد من العملات المشفرة ، وأصلها غير مدرج في بورصات العملات المشفرة ولا يهم في الوقت الحالي ، ولكن في المستقبل ستكون قيمة هذه العملات عندما يتم إدراج هذه العملات المشفرة في تبادلات "شبكة النحل". نوع جديد من العملات المشفرة تم إطلاقه في ديسمبر 2020 ويمكنك بسهولة استخراج هذه العملة المشفرة من هاتفك ويمكنك كسب عملات Bee ، لذلك حان الوقت الآن لبدء الربح بمعدل مرتفع لأنه إذا انضممت إلى هذه الشبكة مبكرًا ، يمكنك اربح المزيد لأن سرعة الاستخراج ستنخفض مع انضمام المزيد من الأشخاص إلى هذه الشبكة.




إذا كنت ترغب في الانضمام وكسب عملات Bee ، فإن الانضمام إليها أمر بسيط للغاية وتحتاج إلى تنزيل تطبيق Bee لنظام Android أو iPhone ، وابدأ في التعدين واربح واحدة من أفضل عملات شبكة النحل الرقمية من متجر Google Play أو متجر التطبيقات وإنشاء حساب.




أهم شيء عند إنشاء حساب هو إدخال رمز الدعوة وهو أمر مهم وإلزامي للغاية لأنه بدونه لا يمكنك الانضمام إلى هذه الشبكة.




سيساعدك رمز الدعوة التالي على الانضمام إلى هذه الشبكة وكسب 1000 قطعة نقدية مجانية من Bee.




رمز الاتصال هو cap0ital




النحلة عملة رقمية جديدة. Bee Network هو برنامج ومحفظة تسمح لك بتخزين وزيادة رصيدك من العملات المشفرة Bee. تم تصميم تطبيق Bee Network أيضًا لتوفير تجربة لعب.




أسرع ، لأن السرعة آخذة في الانخفاض ، لأن إجمالي عدد المستخدمين يتجاوز عددًا معينًا ، الآن المعدل الأساسي للإنتاج هو 0.4 نحلة في الساعة.

الموضوع السابق
الموضوع التالى

0 التعليقات: